أضف إلى معلوماتك
كتبه الفقير إلى ربه المنان أبو عبدالرحمن صالح بن محمد الهملان
0599500050
صباحك شين......... يا شركة زين
السادة شركة زين السعودية ..... السلام عليكم
أرجو وبكل أمانه إيصال هذه الرسالة لرئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي
يقول المثل المحلي عندنا بالسعودية" من كبر اللقمة يغص"
عجيب أمر ردودكم على اتصالات مشتركيكم فكل من تواصل معكم على رقم الدعم الفني يقول له موظف خدمة العملاء :
"نعتذر لعدم مقدرتنا على خدمتك "
" نعتذر على عدم تشغيلنا لرقمك "
"نعتذر لعدم قدرتنا على الرد عليك أساساً "
والسبب حسب إفادة موظفيكم بعد قائمة الاعتذارات هو :
لم نكن نتوقع حجم الإقبال !!!!
عجيب !! عذر أقبح من ذنب ....
هل هذا عذر شركة يفترض أن تكون عملاقة اتصالات بالمنطقة !! هل العملية كلها تأتي خبط عشواء أو شختك بختك .. !!
عند قراءتي للسيرة الذاتية لأعضاء مجلس الإدارة أرى خبرات وشهادات عليا .. ولكن للأسف كأنني أتعامل مع بقالة صغيره في شارع سد وليس مع شركه مساهمة
سادتي الأفاضل :
أفضل من توجهي لأحد الفنادق وشرب قهوة باردة والنظر في صحن كيك فارغ ( مثل ما حدث لي في فندق الماريوت ) لاستلام شريحتي ، كنت أقول أفضل من ذلك بعدة نواحي اقتصادية لي ولكم ولتسهيل التعامل كان من الأفضل تسليم الشرائح وقت حجز تلك الشرائح كأرقام مميزة ) وتلك لها قصة أخرى تعرفونها من تعطل الموقع وعدم تنفيذ اي عملية منه حسب المخطط من قبلكم وإعلاناتكم ( سادتي ..... لماذا نعيد موضوع راجعنا بكره في زمن الانترنت والخدمه المباشرة !!
سادتي ... لقد أستعدت معكم قصة الجوال عند بداية طرح أرقامه للحجز بالبنوك وموضوع أجزاء الثانية عند الحجز !!
سادتي ... سؤال يحيرني .... لماذا كل طروحاتكم تفشل من البدايه
سادتي ...هل يعقل أن أحجز رقم وأدفع 10% من قيمته وبعد عدة أشهر أذهب لاستلام الشريحة وأدفع للموظف بقية المبلغ بشرط أن يكون نقداً ويضع النقود في كيس لديه بدون تقديم إيصال أو إشعار !! بغض النظر عن ذلك لو كان الرقم من فئة الأرقام ذات 50000 ريال هل سيطلب مني تحضير 45000 نقداً !!! عجيب !!
أيضاَ هل يعقل أن أعطى وعد بتشغيل الرقم خلال ساعات و أتفاجأ بقدرة قادر أن تلك الساعات تجاوزت 4 أيام !!!
و ما هو عذر موظفيكم " لم نكن نتوقع حجم الأقبال "
سادتي .. أن أخدم 100 ألف عميل خدمة جيده ومرضيه .. خير من أقبل مليون عميل ولا أستطيع خدمة أياً منهم ..
سادتي .. هل تعرفون القيمة المضافة للعميل الراضي عن خدمات شركته ببساطه 100.000 عميل راضين عن شركتهم تعني 100 ألف مندوب إعلان + 100 ألف مندوب تسويق + 100 ألف موظف خدمة عملاء للشركة بدون أن تدفع الشركة لهم ريال واحد ..
بل بالعكس تأخذ منهم قيمة الخدمة المقدمة لهم وهذا هوالمطلوب ..
بالمقابل مليون عميل غاضب ، ناقم = مليون منشور سب بالشركة + مليون محطة إذاعيه مسيئة للشركة وخدماتها + مليون داعي لشركات منافسه ..وفي الأخيرسوف تخسرون كل عملائكم وستعجزون عن إستقطاب غيرهم
سادتي .. هل لديكم قسم متخصص للدراسات والتطوير والاستقراء ، إذا لماذا لم تعملوا تلك الدراسات اللازمة لمعرفة أوتوقع حجم الطلب .. وكذلك رغبات العملاء ..فأنا أفضل استلام شريحتي من أحد موظفيكم في سيتي مول بالشفاء بدلاً من فندق الفيصلية والماريوت ..
سادتي ... هل يعقل أن يتم تشغيل أرقام أستلمت شرائحها وأرقامها وقت بدء التشغيل وأرقام محجوزة منذ أشهر لا زالت بإنتظار التشغيل !!
أين التميز لديكم فأنتم قلبتوا المعادلة !!
سادتي.... أعلم أني أسهبت .. ولكن من حقي كعميل وكذلك كمساهم أن أحاسبكم وأنتم في أول خطواتكم ..
سادتي ... أخيراً يقول المثل أيضاً (( اللي هذا أوله ينعاف تاليه ))
كتبه الفقير إلى ربه المنان أبو عبدالرحمن صالح بن محمد الهملان
0599500050 (الرقم للتقبيل) لعدم توقع الشركة انضمامنا لها ..
وسلامتكم
ملاحظة :الرسالة أرسلت فعلاً على الفاكس 0590005959 بعد أن رفض موقع الشركة الاستجابة لإدراجها في التعليقات
كتبه الفقير إلى ربه المنان أبو عبدالرحمن صالح بن محمد الهملان
0599500050
صباحك شين......... يا شركة زين
السادة شركة زين السعودية ..... السلام عليكم
أرجو وبكل أمانه إيصال هذه الرسالة لرئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي
يقول المثل المحلي عندنا بالسعودية" من كبر اللقمة يغص"
عجيب أمر ردودكم على اتصالات مشتركيكم فكل من تواصل معكم على رقم الدعم الفني يقول له موظف خدمة العملاء :
"نعتذر لعدم مقدرتنا على خدمتك "
" نعتذر على عدم تشغيلنا لرقمك "
"نعتذر لعدم قدرتنا على الرد عليك أساساً "
والسبب حسب إفادة موظفيكم بعد قائمة الاعتذارات هو :
لم نكن نتوقع حجم الإقبال !!!!
عجيب !! عذر أقبح من ذنب ....
هل هذا عذر شركة يفترض أن تكون عملاقة اتصالات بالمنطقة !! هل العملية كلها تأتي خبط عشواء أو شختك بختك .. !!
عند قراءتي للسيرة الذاتية لأعضاء مجلس الإدارة أرى خبرات وشهادات عليا .. ولكن للأسف كأنني أتعامل مع بقالة صغيره في شارع سد وليس مع شركه مساهمة
سادتي الأفاضل :
أفضل من توجهي لأحد الفنادق وشرب قهوة باردة والنظر في صحن كيك فارغ ( مثل ما حدث لي في فندق الماريوت ) لاستلام شريحتي ، كنت أقول أفضل من ذلك بعدة نواحي اقتصادية لي ولكم ولتسهيل التعامل كان من الأفضل تسليم الشرائح وقت حجز تلك الشرائح كأرقام مميزة ) وتلك لها قصة أخرى تعرفونها من تعطل الموقع وعدم تنفيذ اي عملية منه حسب المخطط من قبلكم وإعلاناتكم ( سادتي ..... لماذا نعيد موضوع راجعنا بكره في زمن الانترنت والخدمه المباشرة !!
سادتي ... لقد أستعدت معكم قصة الجوال عند بداية طرح أرقامه للحجز بالبنوك وموضوع أجزاء الثانية عند الحجز !!
سادتي ... سؤال يحيرني .... لماذا كل طروحاتكم تفشل من البدايه
سادتي ...هل يعقل أن أحجز رقم وأدفع 10% من قيمته وبعد عدة أشهر أذهب لاستلام الشريحة وأدفع للموظف بقية المبلغ بشرط أن يكون نقداً ويضع النقود في كيس لديه بدون تقديم إيصال أو إشعار !! بغض النظر عن ذلك لو كان الرقم من فئة الأرقام ذات 50000 ريال هل سيطلب مني تحضير 45000 نقداً !!! عجيب !!
أيضاَ هل يعقل أن أعطى وعد بتشغيل الرقم خلال ساعات و أتفاجأ بقدرة قادر أن تلك الساعات تجاوزت 4 أيام !!!
و ما هو عذر موظفيكم " لم نكن نتوقع حجم الأقبال "
سادتي .. أن أخدم 100 ألف عميل خدمة جيده ومرضيه .. خير من أقبل مليون عميل ولا أستطيع خدمة أياً منهم ..
سادتي .. هل تعرفون القيمة المضافة للعميل الراضي عن خدمات شركته ببساطه 100.000 عميل راضين عن شركتهم تعني 100 ألف مندوب إعلان + 100 ألف مندوب تسويق + 100 ألف موظف خدمة عملاء للشركة بدون أن تدفع الشركة لهم ريال واحد ..
بل بالعكس تأخذ منهم قيمة الخدمة المقدمة لهم وهذا هوالمطلوب ..
بالمقابل مليون عميل غاضب ، ناقم = مليون منشور سب بالشركة + مليون محطة إذاعيه مسيئة للشركة وخدماتها + مليون داعي لشركات منافسه ..وفي الأخيرسوف تخسرون كل عملائكم وستعجزون عن إستقطاب غيرهم
سادتي .. هل لديكم قسم متخصص للدراسات والتطوير والاستقراء ، إذا لماذا لم تعملوا تلك الدراسات اللازمة لمعرفة أوتوقع حجم الطلب .. وكذلك رغبات العملاء ..فأنا أفضل استلام شريحتي من أحد موظفيكم في سيتي مول بالشفاء بدلاً من فندق الفيصلية والماريوت ..
سادتي ... هل يعقل أن يتم تشغيل أرقام أستلمت شرائحها وأرقامها وقت بدء التشغيل وأرقام محجوزة منذ أشهر لا زالت بإنتظار التشغيل !!
أين التميز لديكم فأنتم قلبتوا المعادلة !!
سادتي.... أعلم أني أسهبت .. ولكن من حقي كعميل وكذلك كمساهم أن أحاسبكم وأنتم في أول خطواتكم ..
سادتي ... أخيراً يقول المثل أيضاً (( اللي هذا أوله ينعاف تاليه ))
كتبه الفقير إلى ربه المنان أبو عبدالرحمن صالح بن محمد الهملان
0599500050 (الرقم للتقبيل) لعدم توقع الشركة انضمامنا لها ..
وسلامتكم
ملاحظة :الرسالة أرسلت فعلاً على الفاكس 0590005959 بعد أن رفض موقع الشركة الاستجابة لإدراجها في التعليقات